بالصور.. تفاصيل فيلم “الجنس فوق هضبة الهرم” بالكامل.. وأول إجراء عاجل من وزير الآثار


منذ قليل انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو وصور لمصور دنماركي، يدعى “أندرياس هيفيد”،برفقة صديقته، وهما في أوضاع مخلة فوق الهرم الأكبر الذي يعد واحدا من عجائب الدنيا السبع، الأمر الذي أثار غضب جموع المواطنين المصريين.

فيلم الجنس فوق هضبة الهرم

كما قام “هيفيد” بنشر فيديو وصور له برفقة صديقته وهما يتسلقان الهرم الأكبر من أجل الوصول إلى القمة، ومن ثم تصوير مشاهد إباحية تحرض على الفجور والرذيلة، واتضح أنه متخصص في هذه النوعية من التصوير العاري، فوق مرتفعات المعالم السياحية في كافة أنحاء العالم، موضحا أن رحلته إلى مصر كانت في الشهر المنقضي.

أول تحرك رسمي من وزارة الآثار

وبعد ساعات من تداول الصور والفيديوهات الخاصة بالفيلم أكد مدير منطقة الأهرامات، أشرف محيي، أن الواقعة ليست حقيقية، ومن المؤكد أن تكون صممت ببرنامج “الفوتوشوب”، حيث أن منطقة الأهرامات مؤمنة بشكل جيد جدًا ولا يمكن السماح بحدوث أي مخالفات فيها، فيما قال مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار:”لا أعلم بتفاصيل الواقعة ولازم نشوف ونتأكد الأول عشان نحكم عليها، ربما تكون (فوتوشوب) وتم التلاعب فيها”.

وفي أول رد فعل رسمي من الوزارة، أصدر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، قرارا بإحالة مذكرة عاجلة عن واقعة تصوير فيلم إباحي على هضبة الهرم، للنائب العام من أجل التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة



المصدر : مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *