صور تهنئة مولد النبي 2018- 1440- كروت تهاني ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم


مع حلول المولد النبوي الشريف، تقوم شوارع المحروسة بالتزين لبيع حلوى المولد النبوي، حيث أنها من العادات التي يهتم بها المصريين احتفالا بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وكذلك التهائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور تهنئة مولد النبي 2018- 1440 والذي تحدد موعده يوم الثلاثاء 20 نوفمبر  2017م  الموافق 21 ربيع أول 1440هـ.

أيام معدودة ويهل نفحات مولد خير الخلق أجمين، الذي جاء لهداية الأمة والبشرية من الضلال والكفر لنور الحق، آخر الأنبياء والمرسلين، صلوات الله وسلامه عليك يا سيدنا ونبينا محمد خير خلق الله، وينتظر المصريين موعد إجازة الموالد النبوي 2018 وما تعلنه رئاسة الوزراء عن الموعد الرسمي للإجازة.

صور تهنئة مولد النبي 2018- 1440

في مثل هذا اليوم من كل عام يبحث الكثيرين عبر شبكات الإنترنت  عن صور تهنئة مولد النبي 2018- 1440 لتقديمها للأصدقاء دليل وتعبير عن تهنئتهم بميلاد الرسول محمد، ومن خلال موقع “مصر فايف” نقدم لكم باقة من صور تهنئة مولد النبي 2018- 1440 وكذلك كروت تهاني تحمل أجمل عبارات وبوستات.

صور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

 

الاحتفال بمولد النبي 2018- 1440

يقام الكثير من الاحتفال في مصر، حيث تقوم وزارة الأوقاف من كل عام بإحياء المولد النبوي الشريف في يوم من أيام شهر ربيع الأول بتلاوة القرآن الكريم، كما يقام احتفالات في التليفزيون المصري وعرض أفلام دينية إحياءً للذكرى العطرة مولد الرسول صلى الله عليه وسلم.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

يبحث كذلك عن موعد  إجازة المولد النبوي الشريف 2018، والذي ينتظر تحديد مجلس الوزراء موعد الإجازة الرسمي بالقطاعات الحكومية والعامة والمدارس والجامعات، حيث سيكون يوم 20 نوفمبر 2018 فلكيًا، لحين معرفة موعد هلال شهر ربيع أول لعام 1440 هـ، وهذا اليوم:

  • يمنع العاملين بالدولة إجازة رسمية بالقطاع العام
  • وكذلك العاملين بالقطاع الخاص، وذلك احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • كما يمنح الطلبة والطالبات بالجامعات والمدارس إجازة رسمية لاحتفال الأسر المصرية بعيد  مولد أشرف خلق الله.



المصدر : مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *